معرفة الإسم الكامل لأي رقم هاتفي مجهول يتصل بك عن طريق الفيسبوك

معرفة الإسم الكامل لأي رقم هاتفي مجهول يتصل بك عن طريق الفيسبوك

العديد من مستعملي الهواتف الذكية يستعملون تطبيقات لمعرفة أسم المتصل المجهول أو الغريب مثل التطبيق الشهير  (تروكلر turecaller ) أو تطبيق (numberbook) , للأسف ان اغلب من يستعمل هذه التطبيقات سيجد رقمة ومعلوماته بل ولائحة جهة الأتصال في هاتفه متوفرة لمستعملين أخرين.

لكن في هذا الشرح سأريك طريقة أقوي من هذة التطبيقات لكي تجد معلومات اي متصل مجهول او غريب بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق استعمال موقع الفيسبوك ! , الجميع يفتكر انها عن طريق وضع الرقم في مربع بحث الفيسبوك وايجاد أسم المتصل ! فهذة ليست الطريقة المضمونة , لأن هذة الطريقة لا تعمل مع جميع الأرقام لأن بعض الأشخاص لا يظهرون الرقم بسبب الخصوصية.

فمثلا لو قمت بالبحث عن رقمي بحساب أخر في مربع البحث فأن الرقم لا يظهر معلوماته كما تشاهدون في الصورة.
لاكن الطريقة الصحيحة والتي لا يعرفها الكثير , ان اسجل الخروج من حساب الفيسبوك والضغط علي (هل نسيت كلمة السر؟) او نسيت الباسورد , وأكتب الرقم ستجد أسم من يستعمل هذا الرقم , وهذة الطريقة مضمونة 100%
الأن يمكن ان نقول ان الفيسبوك اصبح أكبر دليل للهواتف في العالم , فملايين الأرقام الهاتفيه مخزنه به , مايجعل ان هذة الطريقة تضمن لك بنسبة كبيرة أن تعثر علي أسم المتصل بطريقة بسيطة عندما لا تظهر في التطبيقات الأخري.

اتمنى ان تكون هذه الطريقة قد اعجبتكم 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close