خدعة في لوحة مفاتيح أيفون جننت العالم و يتحدث عنها الجميع الآن!


أكثر من 56000 اعادة لتغريدة في حساب Krissy Brierre حيث ضجت خدعة موجودة اصلا في هواتف الأندرويد لعدة سنوات، ويبدو أن بعض مستخدمي هواتف أيفون لا يعرفون تماما امكانات أجهزتهم، والدليل علي ذلك هو مئات الالاف من الاشخاص الذين يشاركون المنشور عبر الشبكة الاجتماعية علي تويتر.

وصفتها بعض وسائل الاعلام بانها خدعة لوحة مفاتيح أيفون التي ستغير حياتك، ويشكر مستخدمي تويتر Krissy Brierre لمشاركتهم هذا الامر معهم، هي ليست خدعه فقط قديمة، ولكن هناك طريقة أخري أكثر فاعلية لتطبيقها في نظام iOS والأن ستفهم ما هي هذه الخدعة.

يتعلق هذا الأمر بخدعة بسيطة كانت موجودة في لوحة مفاتيح جوجل عمليا منذ انشائها وهي استخدام مفتاح المسافة كمؤشر، أحد الخيارات التي ستجدها في اعدادات تطبيق Gboard من جوجل، حيث تكتب عن طريق تمرير اصبعك وفي الاصل كان أيفون 6S أول هاتف Apple يحتوي علي هذه الميزة، وهو هاتف يعود الي عام 2015.

في الواقع يبدو أن الخدعة عير معروفة من قبل مستخدمي أيفون، فحتي مراسل صحيفة نيويورك تايمز الفني يبدو أنه سقط من علي كرسيه عندما رأي هذه الخدعة.


كما قلنا، في اعدادات لوحة مفاتيح Gboard من جوجل يمكنك تفعيل هذا الخيار دون أي صعوبة، يسمح لنا هذا بتصحيح النص المكتوب بسهولة تامة، عليك فقط  تمرير اصبعك علي شريط المسافة وسيعمل كؤشر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close