أفضل 3 تطبيقات للبحث عن الأشياء بأستخدام الكاميرا لهواتف الأندرويد

هل تفتكر أن كاميرا هاتفك المحمول لا تعمل الا لألتقاط الصور ومقاطع الفيديو فقط ؟! حسنا لا ! بالطبع لا! في بعض الأوقات تم تطوير الأدوات لتصبح الكاميرا الخاصة بالهاتف قادرة علي العثور علي أي شيء عن طريق التقاط الشيء الذي تريد أن تعرف عنه أكثر، وحتي تتمكن من الأستمتاع بهذه التقنية المبتكرة، أعرض لك ما يصل الي 3 تطبيقات مجانا في الوقت الحالي في هذه التدوينة.


1. Amazon


من المحتمل جدا أنك أحد أولئك الذين يدخلون أمازون ويضغطون علي شريط البحث لايجاد مقالة بين الكتالوج الكامل للشركة ، الأن وبفضل هذه الخدعة يمكنك أن تجد كل ما تريد داخل المنصة دون كتابة أي شيء.

للقيامء بذلك .. كل ماهو عليك فقط تنزيل التطبيق والدخول اليه والنقر فوق رمز الكاميرا في الأعلي وبدء البحث عن طريق وضع أي شيء تريد معرفة معلومات عنه وسعره أمام الكاميرا، من هناك سيتم انشاء ملصقات ذات صلة بالمنتج المطلوب.

تحميل التطبيق: Amazon Shopping‏

2. Microsoft Bing Search‏


شركة مايكروسوفت ليست بعيدة في قضية التعرف علي الأشياء من خلال كاميرا الهاتف ، وبالتالي طورت محرك بحث داخل محرك بحث أخر Bing هنا من خلال التطبيق يمكنك مسح صورة ضوئيا او التقاط صورة لأي شيء لتتلقي معلومات دقيقة عنه من شأنها أن تخرجك من الشك حول ما تشاهده. وتقييم هذا التطبيق 4.4 علي متجر جوجل بلاي ولديه أكثر من 5 مليون عملية تحميل وتثبيت، لذا يوصي بنسبة 100%.

تحميل التطبيق: Microsoft Bing Search‏

3. Google Lens


وننهي هذه التدوينة من التطبيقات الثلاثة بتطبيق تم انشاؤة بواسطة شركة Google .. ويتعلق الأمر بتطبيق google lens ، وهي أداة مصممة حصريا بحيث يمكنك البحث عن كل ما تشاهده بفضل كاميرا هاتفك المحمول بمجرد التقاط صورة لأي شيء .. يمكنك الحصول علي معلومات وجزء من البيانات الأمثر صلة عنه في بعض ثواني فقط.

تحميل التطبيق: ‏عدسة Google‏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close