أقوي برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري وفلاشات الـ USB وغيرهما ..


بمعدل يومي أستقبل كثير علي البريد الالكتروني للمدونة، رسائل عبر كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف؟! تحدثنا سابقة عن حل هذه المشكلة، أنما في تدوينة اليوم سنتحدث عن طريقة أستعادة وأسترجاع الملفات المحذوفة من كارت الميموري "الذاكرة الخارجية"، ليس هذا فحسب فيمكن من خلال برنامج EaseUS Data Recovery Wizard يمكنك أستعادة الملفات المحذوفة علي العديد من الأجهزة ومنها:

  • الكمبيوتر.
  • الكاميرا.
  • بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card.
  • الأقراص الصلبة HDD-SDD.
  • مفاتيح الـ USB.

شرح استخدام برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المحذوفة:

اذا كنت تريد أن تستعيد وتسترجع الملفات المحذوفة من الميموري كارد، عليك أن تقوم بتوصيلها بالقطعة المخصصة لتوصيلها بالكمبيوتر وستظهر لك علي واجهة التطبيق بجانب الأقراص الأساسية المتوفرة في جهازك الكمبيوتر كما هو موضح في الصورة التالية.


الأن كل ماهو مطلوب منك أن تقوم بالضغط علي كلمة Scan، وسيبدأ البرنامج في فحص القرص أو الميموري كارد وأستعادة الملفات المحذوفة منه.


عند الأنتهاء يمكنك تحديد الملفات التي تود أستعادتها فقط أو تحديدها جميعا ليتم أستعادتها بالضغط علي كلمة "Recover" كما هو موضح في الصورة التالية. 

(مع العلم ان عملية استعادة الملفات تستغرق وقت طويل بحسب كمية البيانات وسرعة الجهاز)


ملاحظة هامة:

يفضل أستخدام برامج استعادة الملفات المحذوفة مباشرة بعد فقدان الملفات وأن لا تقوم بتخزين أي ملفات جديدة علي القرص وذلك لزيادة نسب استعادة الملفات المفقودة بنجاح.

تتوفر نسخة مجانية من برنامج "EaseUS Data Recovery Wizard" ولكن يسمح لك فقط بأستعادة ملفات بحجم 2 جيجابايت فقط من الملفات المحذوفة.

يمكنك الحصول علي النسخة المدفوعة من البرنامج (EaseUS Data Recovery Wizard) بسهر 70$ وذلك بمناسبة نهاية العام .. من خلال الرابط التالي: EaseUS Data Recovery Wizard Free
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close