طريقة ارسال رسالة واحدة الي جميع الأصدقاء بضغطة زر علي الفيسبوك

في بعض الأحيان نكون في حاجة ماسة الي ارسال رسالة معينة أو اشعار الي جميع الاصدقاء الموجودين في الحساب الخاص بنا علي الفيسبوك، لكن عندما يكون الحساب يضم أكثر من 2000 صديق مثلا، تصبح عملية ارسال نفس الرسالة الي جميع الأصدقاء عملية متعبة وصعبة ومملة، وقد لا يكفيك يوم كامل لاتمام هذه العملية، حسنا .. في هذه التدوينة سوف أعرض لكم طريقة رائعة لارسال رسالة معينة الي جميع أصدقائك أو فقط الأصدقاء الذين تختارهم ، وذلك بضغطة زر واحدة.


طريقة ارسال رسالة واحدة الي جميع الأصدقاء بضغطة زر علي الفيسبوك :

من اجل ارسال رسالة معينة الي جميع اصدقائك علي الفيسبوك او فقط اصدقاء تختارهم بنقرة زر واحدة، أقترح عليك اضافة علي متصفح Google Chrome تسمي "Toolkit For FB by PlugEx" وهي اضافة مجاني وتضم العديد من المميزات الرائعة التي سنتطرق لها مستقبلا في تدوينات منفصلة، لكن ما يهمنا اليوم هو الاستفادة من ميزة ارسال رسالة واحدة للعديد من الاصدقاء دفعة واحدة.


بعد تثبيت الاضافة في متصفحك، قم بالضغط علي أيقونة الاضافة، ثم قم بالتمرير للأسفل حيث ستجد ميزة تسمي "Send messages to multiple / all Facebook friends" بعد الضغط عليها سوف يتم توجيهك الي صفحة تحتوي علي الاعدادات ارسال الرسالة.


في الخانة الأولي او المربع الأول، ضع الرسالة التي ترغب في ارسالها الي اصدقائك، قم اختر الفارق الزمني بين ارسال الرسائل، أنصحك باختيار 30 أو 35 ثناية حتي لا تواجه مشكلة أثناء الارسال، أما في الخانة الأخيرة قم باختيار الاصدقاء الذي ترغب في ايصال الرسالة لهم، او يمكنك اختيار جميع الاصدقاء، وبهذا سيتم ارسال الرسالة الي جميع اصدقائك في الفيسبوك، الخطوة الأخيرة من عملية ارسال الرسالة هي الضغط علي زر "START SENDING MESSAGES"، وبعد ذلك سوف تبدأ الاضافة بارسال الرسالة الي جميع الأصدقاء علي حسابك الشخصي.

تحميل الاضافة: Toolkit For FB by PlugEx
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close