الربح من خلال الفيسبوك عن طريق الاعجاب والتعليق علي المنشورات | أربح أكثر من 10 دولار يوميا

السلام عليكم متابعين مدونة القمة للمعلوميات، اليوم اقدم لكم تدوينة جديدة تهم مجال الربح من الانترنت، الكثير مننا اليوم يبحث عن ابسط الطرق واسهلها لربح المال من الانترنت ولو حتي بضع الدولارات، حتي أصبح هذا غاية كل من يشتغل علي الانترنت.

اليوم أعرض لكم موقع كنز للربح من الانترنت بطريقة سهلة وبسيطة عبر هذا الموقع الأجنبي الذي ظهر منذ شهر ونصف تقريبا و يحاكي موقع التواصل الاجتماعي  Facebook  بحيث يمكنك جمع المال فقط عبر النشر والاعجاب بمنشور او التعليق عليه.

الربح من خلال الفيسبوك عن طريق الاعجاب والتعليق علي المنشورات | أربح أكثر من 10 دولار يوميا

الموقع يجعلك تربح أكثر من 1 دولار يوميا تعطيك علي الاعجاب والتعليق وعمل المنشورات ودعوة الاصدقاء، حيث يعطيك علي كل اعجاب 5 نقاط وكل تعليق 10 نقاط وكل منشور 15 نقطة وعند دعوة صديق يعطيق ربع دولار، واحد الادني للسحب هو 10 دولار ، ويعطيك علي كل 1000 نقطة دولار واحد.

طريقة التسجيل في هذا الموقع سهلة مثل التسجيل في أي موقع معروف، وذلك كما تبين الصورة في الأسفل.

بعد التسجيل يمكنك البدء في جمع المال، حيث يمكنك جمع ما يقارب 2 دولار من 10 الي 15 دقيقة، وذلك لأن الموقع يقدم مقابل كبير عند الاعجاب او التعليق او عدم الاعجاب بأي منشور، كما توضح الصورة التالية.


 ملاحظة : الموقع لا يمنحك النقاط إذا أعدت التعليق على منشور كنت قد علقت عليه من قبل.

كما يقدم لك الموقع ميزة رهيبة، وهي الاحالة/الريفرال، حيث تجني عن كل شخص سجل وفعل الأميل من خلالك 0.25 دولار، كما ترون في الصورة الأتية.


واجهة الموقع أو الصفحة الرئيسية :


لا أطول عليكم كثيرا ... أدعكم تكتشفون باقي المميزات بأنفسكم .. بالتوفيق للجميع.

رابط الموقع: ekonty
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close