مواصفات وعيوب oppo realme u1 وسعر الهاتف الجديد من شركة أوبو

oppo realme u1

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم متابعين مدونة القمة للمعلوميات، اليوم في هذه التدوينة الجديدة سنتحدث عن الهاتف الجديد Oppo Realme U1 الهاتف الذي تم أصدارة من قبل شركة أوبو.
وفي هذه التدوينة سوف نتحدث عن:-
  1. مراجعة سريعة للهاتف.
  2. مميزات الهاتف.
  3. عيوب الهاتف.
  4. محتويات صندوق الهاتف.
  5. سعر الهاتف.

1. مراجعة سريعة لـ هاتف oppo realme u1:

يأتي الهاتف الجديد Oppo Realme U1 بمعالج ثماني النواة mediatek helio، ويأتي بمساحة التخزين من 23 أو 64 جيجا ، و 3 أو 4 جيجا لذاكرة الوصول العشوائي (RAM رام) ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة واحدة 13 ميجابيكسل والثانية 2 ميجابيكسل، كاميرا امامية سيلفي 25 ميجا بيكسل، ويأتي بشاشة 6.3 بوصة بها نوتش بدقة +FHD، ويعتبر نظام تشغيل الأندرويد أوريو 8.1 مع وجود بطارية عملاقة 3500 مللي أمبير.

2. مميزات هاتف oppo realme u1:

تستطيع أستخدام الشريحتين وكارت الذاكرة الخارجية في وقت واحد بدون الحاجة الي الاستغناء عن أحد الشرائح، وحتي الأن مازالت البطارية تقدم أداء جيد جدا ومقبول وكيفية الأستخدام يوم كامل، بالاضافة لما الهاتف يعطي بتصميم عصري ورائع جدا مثل الهواتف الفلاج شيب، وهو يأتي من التصميم الهواتف عالية السعر، بالاضافة أنه تم وتقليل حواف الشاشة وأصبح البزلز في الشاشة وقليل.

بالاضافة ان المعالج اداءه رائع جدا وقوي، وكما ذكرنا ان المعالج رائع جدا حيث حقق في منصة أنطوطو AnTuTu نتيجة 144436 نقطة وهذا الأمر رائع جدا، الكاميرات تقدم اداء رائع جدا وممتاز ملخص اذا كنت متوفر علي الاضاءة رائعة جدا في الكاميرات ويأتي بشاشه كبيرة بها الماتش، كما يدعم الراديو الـ اف أم، والمدهش في الهاتف حقا سعره المنخفض والرائع والمناسب لكل مستهلك.

oppo realme u1

3. عيوب هاتف oppo realme u1:

الهاتف لا يدعم تصوير فيديوهات بجودة الـ 4K، كما أن الكاميرا الخلفية تقدم اداء ضعيف جدا في الاضاءة المنخفضة، كما ان البورتريه في الكاميرات ليس الأفضل في هذه الفئه السعرية، كما ان الهاتف يأتي من البلاستيك ومعرض للخدوش بسهوله جدا لذلك يجب عليك وضع جراب لظاهر فور حصولك علي هذا الهاتف، بالاضافه أيضا أن الهاتف لا يدعم الشحن السريع، فقط هذه هي عيوب هاتف oppo realme u1.

4. محتويات صندوق هاتف oppo realme u1:

يأتي داخل صندوق أو الكرتونة: الهاتف ورأس الشاحن بقوة 2 أمبير مع سماعات رأس وسلك USB يأتي من نوع ميكرو يو أس بي ، كما يأتي أسكرينة علي الشاشة (لاصقة حماية) تم وضعها من قبل وجراب ظهر الهاتف شفاف، ودبوس معدني لفتح دورج شريحتين أتصال مع وجود كتاب التعليمات والقانون لشرح طريقة أستخدام الهاتف.

oppo realme u1


5. سعر هاتف oppo realme u1:

سعر الهاتف نسخة 64 جيجا بايت + 4 جيجا رام في الأسواق المصرية بسعر 4000 جنيه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close