7 طرق للربح من الفيسبوك مبالغ كبيرة يوميا في 2022

الربح من الانترنت 2022


السلام عليكم متابعين مدونة القمة للمعلوميات ، اليوم نعرض لكم 7 طرق للربح من الفيسبوك والتي تستطيع من خلاله ربح مبالغ كبيرة يوميا ، وطرق الربح من الفيسبوك كثيرة لذلك أعرض لك أهمها في هذه التدوينة ، أهم شيء قراءة الموضوع بدقة حتي تفهم كل شيء وتربح يوميا الكثير من المال عبر الفيسبوك.

7 طرق للربح من الفيسبوك مبالغ كبيرة يوميا في 2019
7 طرق للربح من الفيسبوك مبالغ كبيرة يوميا في 2022

 1- الربح من التسويقي:

يمكنك إنشاء صفحة إعجاب على فيسبوك مخصصه لمنتج معين او منتجات متنوعه وتنشر في هذه الصفحه الكثير من المنتجات والمعلومات والنصائح وتضع رابط شراء المنتج لكل منشور تنشره على صفحتك مقابل عموله تأخذها من صاحب المنتج،، يمكن أن تتفق مع صاحب منتج وكل ماتبيع له منتجات تأخذ عمولتك، ويمكن ان تبيع منتجات لموقع مثل سوق دوت كوم و جوميا و أمازون و إيباي والكثير جداً من المواقع التي تعطي عموله مقابل كل مبيعه من خلالك.

2- الربح من منتجاتك الخاصة:

إذا كنت تصنع او لديك منتج خاص فيمكن أن تبيعه في دولتك او بلد معينه، ويتم التوصيل عبر شركات الشحن في كل دول العالم تقريباً، فيمكن ان تنشر في جروبات لبلد معينه وليكن مثلاً نيويورك وتنشر روابط منتجاتك في الجروبات ويمكن ان تعمل اعلانات على صفحه وتستهدف بلاد معينه وأشخاص معينين انت تحددهم في إعلانك وتبيع الكثير من المنتجات.

3- الربح من نشر إعلانات:

إذا كنت تمتلك صفحه كبير على فيسبوك فيمكن أن تعمل إعلانات لصفحات الآخرين أو مواقع مقابل ان تأخذ عموله، انا شخصياً اعرف صفحات تعمل شيرات لصفحات آخرى بسعر 80 جنيه مصري، يعني حوالي 4 دولار ونصف من عمل شير واحد فقط، فما بالك إذا عملت في اليوم 10 شيرات، فيصبح الربح معك كثير من صفحه واحده.

4- الربح من إدارة الصفحات:

إذا كنت تجيد التعامل مع فيسبوك وتفهم كثيراً في السوشيال ميديا فيمكن ان تدير صفحات الاخرين، سواء صفحات دينيه او منتجات او غيرهما، في الشهر ممكن تعمل بـ 100 دولار واكثر، وكله على حسب خبرتك.

5- الربح من تقديم خدمة:

يوجد الكثير من جروبات الفيسبوك للعمل، مثل جروبات تايبست، فتجد فيها الكثير من الناس يريدون أشخاص كتابة مقالات معينه او تفريغ صوتي، فيمكن ان تدخل في مثل هذه الجروبات وتنشر منشورات انك تقوم بعمل شيء مقابل عموله، الشاهد من كلامي هو استغلال فيسبوك في الربح منه او بواسطته.

6- الربح من رفع الملفات:

هذه ممتازه جداً، فيمكن ان تشترك في موقع رفع الملفات وتربح منه، طبعاً مواقع لاتظهر اعلانات محرمه ولا بها طرق غش وإحتيال، المهم ترفع ملفات او اي شيء على مواقع رفع الملفات وكل 1000 تحميله تأخذ تقريباً 5 دولار وأكثر، فالربح يختلف من موقع لآخر، في هذه الحاله تستغل جروبات معينه، على سبيل المثال انت عملت دوره فوتوشوب فتقوم بوضع الفيديوهات في ملف وترفعه على موقع رفع الملفات وتدخل على جروبات فيسبوك وتقول ان هذا الملف به دورة فوتوشوب، فتجد الكثير جداً دخلو على الرابط وقامو بتحميل الفيديوهات او الدوره.

7- الربح من جلب زيارات:

يمكن ان تتفق مع شخص انك تجلب مثلاً 5000  زائر لموقعه، شيء طبيعي انك تنشر في جروبات مستهدفه لمجال معين، فتقوم بعمل إختصار للرابط من goo.gl لتعرف الإحصائيات وبعد اكتمال ال5000 زياره للرابط تأخذ مبلغ من الشخاص الذي تتفق معه وليكن مثلاً 4 دولار، ويمكن ان تجلب زيارات لموقع وتستفاد انت الربح من وضع إعلانات في موقع والربح من الزيارات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close