طريقة جديدة لأختراق أي حساب علي الفيسبوك بسهولة عبر أداة Social fish

طريقة جديدة لأختراق أي حساب علي الفيسبوك بسهولة عبر أداة Social fish

السلام عليكم متابعين مدونة القمة للمعلوميات ، اليوم في هذه التدوينة أعرض لكم طريقة اختراق حسابات الفيسبوك بطريقة سهلة جدا واحترافية ومضمونة 100% وهي من الضروري جدا معرفتها لكي لا يتم اختراق حسابك من خلالها.

طريقة جديدة لأختراق أي حساب علي الفيسبوك بسهولة عبر أداة Social fish
طريقة جديدة لأختراق أي حساب علي الفيسبوك بسهولة عبر أداة Social fish

هذه الطريقة هي عن طريق الصفحات المزورة ولكن قد تقول قد مللنا من سماع عن هذه الطريقة ولكن في هذه المرة يوجد طريقة أحترافية جدا ومن الصعب معرفة الضحية انك قمت باختراقه .. والأن نبدأ بالطريقة :

أولا الطريقة سوف تكون من خلال أداة Social fish وهي اداة احترافية جدا لصناعة الصفحات المزورة حتي ان الضحية بعد ان يدخل علي الصفحة المزورة ويدخل الايميل خاصته سوف يفتح حسابه بشكل سليم ولن يعلم انه تم اختراق حسابه .. نبدأ بالشرح :

1. يجب تنزيل الأداة عن طريق الرابط الموجود أسفل التدوينة.

2. تثبيت الأداة طبعا الاداة هي لنظام اللينكس اي يجب ان يكون لديك أي توزيعة لينكس ويمكنك تشغيل الاداة علي هاتفك الأندرويد عن طريق اي برنامج يحاكي اللينكس وهناك العديد من التطبيقات والشروحات عليها يمكنكم البحث عنها ومن ثم تكتب هذه الأوامر بالنيوترمنال في الترتيب :


3. بعد ما تكتب أخر أمر يعطيك "هل أنت موافق علي شروط الأستخدام ؟" سوف تكتب الحروف y ومن ثم Enter كما هو موضح في الصورة.


4. بعدها سوف يظهر قائمة بالمواقع التي تستطيع صنع صفحة مزورة لها سوف تختار الموقع الذي تريده ومن ثم تضع رقمه وبعدين تضغط Enter كما هو موضح في الصورة.


5. بعدها سوف يظهر خيارين وهما الأول أن تصنع الاداة الصفحة لك بدون اي تعديل ، والخيار الثاني ان كنت تود التعديل عليه ستختار الثانية ولكن انا أفضل أن تختار الأولي فهي أسهل وأفضل كما في الصورة.


6. بعدها سوف تعطيك الأداة الرابط ومن ثم انت سوف تقوم بنسخ الرابط وأختصارة في اي موقع للأختصار وهناك مواقع كثيرة جدا وسأضع لكم رابط الموقع أسفل التدوينة وبعدها تأخذ الرابط المختصر وترسله للضحية عندما يقوم الضحية بفتح الرابط ووضع حسابه سوف يأتيك حساب الضحية علي الاداة كما في الصورة.


رابط الأداة : SocialFish
رابط موقع أختصار الروابط : bitly
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close