شركة HTC تتوقف عن تصنيع وبيع الهواتف

تغيرات الزمن والحياة تتحول بشكل غير متوقع ، على الأقل بالنسبة لشركة HTC ، كونها واحدة من الشركات التي كانت منذ بضع سنوات واحدة من الشركات الرائدة في سوق الهواتف ، وهي اليوم تناضل من أجل البقاء في دائرة الضوء. وهذا هو السبب في أن النتائج المالية لقسم الهاتف المحمول لشركة HTC في السنوات الأخيرة كانت في اللون الأحمر وفي انخفاظ مستمر ، وهو ما أدى بهم إلى بيع جزء من هذا التقسيم إلى  غوغل ، والذي قد يجبر الشركة أيضًا على التوقف عن تصنيع وبيع الهواتف الذكية. 

شركة HTC تتوقف عن تصنيع وبيع الهواتف

 كما ذكرت وسائل الإعلام المتخصصة في الاقتصاد ET Trade Equity ، تجري الآن شركة HTC محادثات مع جهات تصنيع مختلفة في الهند لترخيص علامتها التجارية ، أي استخدام اسم HTC على هواتفهم مقابل دفع المال لها بعد أن يستخدمو عليها العلامة التجارية HTC. 

مع هذه الخطوة ، يمكن أن تتوقف HTC عن تصميم وبيع الهواتف الذكية إلى الأبد ، مما يترك مصنعين آخرين للاستفادة من المكانة والتاريخ اللذين بنتهما الشركة التايلاندية.

كما صرح أحد ممثلي HTC لـ موقع ET Brand Equity بأن الشركة ستعلن المزيد من التفاصيل حول هذه المشكلة في وقت لاحق ، لذلك لا نزال لا نعرف إذا كانت HTC وهذه الشركات ستتوصل إلى اتفاق.

شركة HTC تتوقف عن تصنيع وبيع الهواتف

تسعى شركة HTC أن سيساعدها هؤلاء المصنعين على مواجهة شركات عملاقة مثل XIAOMI أو OPPO أو Samsung في أسواق مثل الهند ، حيث يمكنهم توفير هواتف ذات نسبة تكلفة أقل ومنافع مرتفعة تحت اسم علامة تجارية مشهورة جدًا  ومعترف بها مثل HTC.

من جانبها ، ستستمر HTC في تلقي الأموال من قسم الهاتف المحمول من هذه الشركات ، مما سيساعدها على عدم الاختفاء كـ شركة ، حيث أنها ستقلل من تكاليفها بشكل كبير بعدم الاضطرار إلى تصميم وتصنيع وتوزيع الهواتف ، حتى تتمكن من التركيز على الأقسام الأخرى مثل من الواقع المعزز.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close