موقع ايجي بست يعود من جديد EgyBest واليكم الرابط

السلام عليكم متابعي ومحبي مدونة القمة للمعلوميات: كل ماهو جديد في عالم المعلوميات، وأخيرا تم استرجاع الموقع الغني عن التعريف والمميز جدا لعرض أحدث الافلام والعربي والاجنبي وكل جديد وحصري ايجي بست (EgyBest). 

وكان سبب اغلاق موقع ايجي بست القديم المسلسلات المصرية المحمية بحقوق الطبع والنشر وكان السبب الرئيسي في ذلك شركة الاعلام المصرية التابعة ل سينرجي للانتاج الاعلامي، ولذلك للاشتراك في التطبيق الرسمي للشركة مقابل 100 جنية مصري شهريا!.


وتم الاعلان علي الصفحة الرسمية علي الفيسبوك لموقع EgyBest انه تم اغلاق الموقع نهائيا  حيث ان الجميع اثار بالغضب والزعل بسبب حذف الموقع لأنه فعلا من اكثر المواقع امتيازا في مصر والدول العربية لعرض الافلام الحديثة والقديمة وكان سهل الاستخدام والتحميل.

ولاكن سيتم رفع جميع الافلام والمسلسلات خلال الفترة القادمة ونطلب منكم متابعي مدونة القمة دعم ومشاركة موقع ورابط ايجي بيست الجديد حتي نشهر وندعم الموقع مرة أخري لأنه من المواقع المفضلة بالنسبة لي، وأيضا تم تغيير رابط الموقع ورجوع موقع ايجي بيست egyBest من جديد ويمكنك الدخول اليه من الرابط الموجود اسفل التدوينة.


قانون pirated content websites : هو قانون القرصنة الالكترونية حيث هو قانون دولي في دول الاجنبية ولكن لم يتم تطبيقة في مصر بداية رمضان لسنة 2019 وهو تنص علي حقوق الطبع والنشر للافلام والمسلسلات.

نزل هذا القانون مع تطبيق (watch it) علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذا التطبيق المصري شبيه بتطبيق (نتفليكس - netflix) العالمي.

وان تطبيق (شاهد - watch it ) هو أشتراك 100 جنية مصري شهرياً وليس مجاناً لمشاهدة مسلسلات رمضان والافلام الأخري .
حيث ان (ايتيدا/itida) هي تنمية الصناعة التكنولوجيا هي التي تحمي كل الحقوق الملكية بلمحتوي الرقمي عبر الانترنت.

رابط ايجي بست الجديد: egyy.best
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 24 يونيو 2019 في 3:35 ص

    مش دا الرسمي الرسمي التانى الصفحه بتاعتهم صرحت بيها egbest2.com

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 10 يوليو 2019 في 2:07 ص

      دا الرسمي طبعا

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close