10 حيل واسرار خفية في تطبيق واتساب 2023 تعرف عليها الان!

قد تعتقد انك تعرف كل الخصائص والوظائف في تطبيق واتساب Whatsapp، ولكن في الحقيقة هي ان تطبيق المراسلة واتس اب يحتوي علي العديد من الاسرار الخفية التي لا يعرفها احد، لذلك في هذه التدوينة الحصرية اقدم لك 10 حيل خفية في واتساب لنظام الاندرويد و ios لا يعرفها الا القليل من المستخدمين.


يحتوي تطبيق Whatsapp علي حيل لا حصر لها واداوت مخفية لم يجدها سوي اكثر  المستخدمين خلال السنوات القليلة الماضية، استمر في قراءة هذه التدوينة الحصرية وستشاهد أفضل الحيل الخفية لتطبيق التراسل الفوري واتساب.

أفضل الحيل لتطبيق WhatsApp

الخدعة رقم 1: تعطيل الاختيار المزدوج الأزرق

بلا شك ، هذه هي الخدعة الأكثر شهرة منذ ظهور تطبيق WhatsApp لأول مرة.

في بعض الأحيان ، لا نريد أن يعرف الأشخاص متى شاهدنا رسالتهم. لا نحاول أن نكون معادون للمجتمع ، فنحن لا نريد أن نترك أصدقائنا على "قراءة" ، وننطلق مثل رعشة.

لإلغاء تنشيط هذا الخيار المرهق ، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة "الإعدادات" WhatsApp ، وانقر فوق "الحساب" متبوعة "الخصوصية" وإلغاء تنشيط خيار "تأكيد القراءة". إنها بهذه السهولة!

الخدعة رقم 2: تعرف على أفضل أصدقائك

لمشاهدة قائمة بأفضل أصدقائك على تطبيق WhatsApp ، انقر فوق قسم "الإعدادات" ، ثم على "البيانات والتخزين" ، وأخيراً على "استخدام التخزين". من هذه القائمة ، سترى أي المجموعات هي التي تتحدث إليها أكثر من غيرها ومع جهات الاتصال التي تشاركها ساعات أكثر أمام شاشتك.

الخدعة رقم 3: تعرف على وقت قراءة رسائلك

إذا كنت من مستخدمي هواتف نظام الاندرويد Android ، فاضغط مع الاستمرار على الرسالة حتى تظهر قائمة. ثم انقر فوق الخيار "معلومات" او "تفاصيل" وسترى وقت وتاريخ إرسال الرسالة ومتى تم قراءتها من الطرف الاخر.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS ، فحرك المحادثة إلى اليسار واضغط على معلومات.


الخدعة رقم 4: إخفاء صورة ملفك الشخصي

إذا كنت تريد أن تكون جهة اتصال غامضة من خلال تطبيق واتس اب WhatsApp لديك خياران. ابحث عن صورة للملف الشخصي البطل المقنع بأسلوب Batman أو ببساطة أخفي صورتك حتى لا يستطيع أحد رؤيتها.

للحفاظ على سرية هويتك ، ادخل علي واتساب ثم انقر فوق الإعدادات والحساب والخصوصية وصورة الملف الشخصي. من هذه القائمة ، انقر فوق الخيار لا أحد. الآن لن يعرف أحد كيف تبدو! او يمكنك اختيار مشاهدة الصورة الشخصية من جهات الاتصال فقط بدل الكل.

الخدعة رقم 5: إنشاء اختصارات للمحادثات

يتيح لك تطبيق WhatsApp إنشاء اختصارات لمحادثاتك الأكثر شيوعًا.

لإنشاء وصول مباشر إلى محادثة ، ما عليك سوى النقر فوقه حتى تظهر قائمة. من هنا ، حدد خيار إنشاء اختصار وستظهر الدردشة مع صورة الملف الشخصي للشخص. لسوء الحظ ، هذه الخدعة تعمل فقط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويدAndroid.

الخدعة رقم 6: مشاركة موقعك مع صديق

إذا كنت تتحدث مع صديق او شخص على WhatsApp وتحتاج إلى العثور عليك او مكانك او المطعم او الكافية الذي تجلس فيه او منزلك ، فيمكنك مشاركة موقعك ومكانك مع هذا الشخص. سيضيف هذا الخيار دبوسًا بموقعك الحالي يمكن لجهة الاتصال الخاصة بك اتباعه في تطبيق الخريطة. يمكنك أيضًا إرسال رقم التعريف الشخصي مع المكان الذي ستذهب إليه في حالة عدم وصولك إلى هناك. أخيرًا ، ولأكثر جرأة ، يمكنك أيضًا مشاركة المكان الذي تتواجد فيه في تلك اللحظة في الوقت الفعلي.

إذا كنت من مستخدمي iOS ، فيمكنك البدء في مشاركة موقعك من خلال النقر على خيار "+" ثم على الموقع.

إذا كنت من مستخدمي Android ، فانقر فوق الخيار "إضافة" ثم فوق "الموقع". في كلتا الحالتين ، يجب أن تسمح لـ WhatsApp باستخدام خدمات الموقع لهاتفك المحمول لتفعيل خاصية الـ GPS.


الخدعة رقم 7: استخدام وضع التصفح المتخفي

إذا كنت لا ترغب في القلق بشأن جهات الاتصال الخاصة بك لمعرفة ما إذا كنت متصلاً أم لا ، فقم بتنشيط وضع التصفح المتخفي. هذا بسيط للغاية للتهيئة وسيوفر لك أكثر من محادثة غير مريحة إذا نسيت الرد على رسالة.

لتنشيط وضع التصفح المتخفي ، انتقل إلى الإعدادات ، ثم انقر على الحساب. أدخل قائمة "الخصوصية" ، ثم انقر فوق "آخر مشاهدة". غير حالتك إلى لا أحد حتى لا يستطيع أحد أن يرى متى كانت آخر مرة كنت متصلاً بها.

الخدعة رقم 8: تحرير الصور الخاصة بك

لقد أرسلنا جميعًا صورًا على تطبيق WhatsApp في أكثر من مناسبة ، ولكن لا يعلم الجميع أنه يمكننا تحريرها قبل إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بنا.

لتحرير الصور التي ترسلها عبر WhatsApp ، استخدم الرموز الموجودة في أعلى الشاشة. يمكنك إضافة رسالة أو رسم أو حتى لصق ملصقات ورموز تعبيرية عليها. ضع في اعتبارك أن هذا الخيار لن يكون متاحًا وفقًا لنظام التشغيل في هاتفك.

الخدعة رقم 9: الرد على رسالة محددة

عندما تحصل على عدد كبير من الرسائل ، فقد يكون من الغثيان أن يتم فحصهم جميعًا من أجل العثور على رسالة أو رسالتين ترغب في الرد عليهما فعليًا. لحسن الحظ ، فإن WhatsApp لديه خدعة لمساعدتك!

إذا كنت من مستخدمي نظام اندرويد Android ، فما عليك سوى النقر فوق الرسالة التي تهتم بها والنقر على خيار الرد. إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فقم بسحب الرسالة إلى اليسار وانقر فوق "رد". إنها فكرة بهذه السهولة!

الخدعة رقم 10: حافظ على سرية رسائلك


بينما صحيح أن رسائل WhatsApp خاصة ومحمية 100%، فإن الإخطارات التي تظهر على الهاتف لدينا تكون عرضة للعيون المتطفلين. أنت تعرف من نتحدث عنه: الأمهات وأشخاص مهمون آخرون. إنك تجري محادثة غير رسمية مع شخص ما ، ويجب أن تكون والدتك مجرد شخص فضولي وتحقق لمعرفة ما إذا كان لديك حب جديد في حياتك.

يحتوي تطبيق  WhatsApp على خيار فقط لإظهار من أرسل رسالة بدلاً من محتوى الرسالة.

لتنشيط هذا الخيار والحفاظ على سرية الإشعارات ، انتقل إلى الإعدادات ، والإشعارات ، ثم انقر فوق الخيار لتعطيل المعاينة. تفضلي الهاتف يا امي ههه !
 ----

نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا ما في هذه التدوينة! ما هي الأسرار الخفية المفضلة لديك على تطبيق WhatsApp؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات ! .
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 20 يونيو 2019 في 9:05 م

    هههههه موضوع جميل وبالذات اخر خدعة تفضلي الهاتف يا امي رائع

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 25 يونيو 2019 في 2:50 م

      موضوع مفيد متشكره

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -
      close