أقوي منصة لانشاء مدونة تدعم العربية وتصدر محركات البحث منافسة بلوجر و وورد بريس

مع اعتماد الإنترنت كوسيلة لنقل العلوم حول العالم صار هناك الملايين من المواقع والمدونات الموجودة بالإنترنت والجميع الآن يسعي لتقديم موهبته أو علمه للناس من خلال إنشاء منصة الكترونية أي موقع ولعل اشهر المنصات التي تمكنك من اتمام هذه المهمة هي وورد بريس وبلوجر ومنصة ويب فلو وللأسف هذه موجهة في الأصل لغير العرب لذلك في هذه التدوينة سنسلط الضوء على منصة موجهة للعرب بشكل كامل.


المنصة التي نتكلم عنها تسمي Wuilt ، وتم إنشاؤها من قبل مجموعة من المبرمجين العرب وعلى رأسهم أحمد رستم وهو الرئيس التنفيذي للمنصة ويقول أن هذه المنصة ستنافس قريباَ المنصات الأخرى لأنها تعتمد على أساليب من شأنها التسهيل بشكل كبير على منشئ المحتوي.

وللإشارة أيضاً فهذه المنصة صارت متاحة للجميع منذ نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الحين وهي يتم تطويرها بشكل كبير وتسمح لك بإنشاء موقعك في ثواني فقط كما تدعم اللغتين العربية والإنجليزية وتضم الكثير من القوالب والإضافات التي تساعدك على تصدر نتائج البحث.

بعد أن تقوم بالدخول للمنصة ستقوم باختيار اللغة العربية أو الإنجليزية بعد ذلك تنقر على "اشترك الآن مجاناً" وتختار بعدها الإيميل الذي ستنشئ الحساب من خلاله ثم تقوم بمليء بعض البيانات ومبروك عليك الموقع الجديد.

رابط الدخول الي الموقع : wuilt
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close