أفضل التطبيقات لحذف الملفات الغير ضرورية لربح مساحة أكبر في هاتفك الاندرويد

 مشكلة  المجلدات التي  التي تتكون مع الوقت في  وحدات التخزين الخاصة بهواتفنا  يجب أن تكون نظيفة ومنظمة دائمًا. أي عدم وجود ملفات غير ضرورية أو مجلدات فارغة لا تفعل أي شيء في  الهاتف.


على الرغم من أن المجلد او الفولدر الفارغ لا يشغل مساحة كبيرة في الهاتف ، إلا أنه يعقد الأمور عندما يتعلق الأمر بالفهرسة والبحث. بهذا المعنى ، سنقدم 3 تطبيقات يمكنك استخدامها للقضاء عليها بسرعة في نظام الأندرويد.

التطبيق الاول : Folder Clear 

هو تطبيق أندرويد مصمم خصيصًا للعناية بالمجلدات التي تريد حذفها. بهذا المعنى ، عند  تشغيله على الفور ، يكون لديك 4 خيارات متاحة: مجلدات محددة ، مجلدات منزلة ، مجلدات ذاكرة التخزين المؤقت ومجلدات فارغة. اختر الأخير لإزالة المجلدات التي استخدمتها في الذاكرة الداخلية والخارجية لجهازك.

 بمجرد تحديد الخيار ، سيقوم التطبيق بفحص وإظهار المجلدات الموجودة. قم بتأكيد الحذف وفي غضون ثوانٍ ستقوم بتنظيف ذاكرة هاتفك من  المجلدات الفارغة.

تحميل التطبيق : Folder Clear

التطبيق الثاني : Empty Folder Cleaner 

لا يوفر هذا التطبيق العديد من الخيارات مثل التطبيق السابق Folder Clear ، هذا التطبيق لا يفعل سوى شيء واحد ويفعله جيدًا. بهذا المعنى ، وظيفته إزالة المجلدات الفارغة من خلال فحص لوحدة التخزين أو الدليل الذي تشير إليه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستظهر النتائج وهي مجرد لمس زر "Clean" لتنظيف المجلدات الفارغة.

تحميل التطبيق : Empty Folder Cleaner

التطبيق الثالث : New Empty Folder Cleaner 

 يتميز هذا التطبيق ببساطته ، عند تشغيله سيتوفر لك الزر "Find Empty Folder" ، اضغط عليه لتحليل الوحدة والعثور على المجلدات الفارغة. عند الانتهاء ، يمكنك حذفها جميعًا مرة واحدة وتحرير ذاكرتك من جميع  المجلدات غير المجدية.

تحميل التطبيق : New Empty Folder Cleaner
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close