أفضل 10 تطبيقات VPN للأندرويد لعام 2024

أفضل 10 تطبيقات VPN للأندرويد في عام 2024

VPN تعني شبكة خاصة افتراضية وربما سمعت بها من قبل أو من الممكن أيضًا أنك استخدمت واحدة من قبل. تتيح لك VPN إرسال واستقبال البيانات عبر الشبكة بطريقة خاصة وآمنة ومجهولة. يمكنك استخدام الإنترنت دون معرفة الآخرين لما تفعله مثل المتسللين أو مدرستك أو كليتك أو حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك (ISP). تقوم VPN بإنشاء نفق آمن بين الجهاز والخادم الذي تتصل به وفي الخلفية يقوم بتشفير جميع البيانات التي ترسلها إلى الخادم ويستلمها من الخادم.


أفضل 10 تطبيقات VPN للأندرويد في عام 2024


يمنحك موفر خدمة الإنترنت IP الخاص بك بحيث يتصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالوصول إلى DNS بتنسيق URL من قبل ICANN ، ولكن الشيء المهم هنا هو أن مستخدم الإنترنت العادي لا يهتم بهذه الأشياء على الإطلاق. إذا كنت أحدهم ، فليس من الضروري أن تعرف كل هذه الأشياء ولكن الشيء الوحيد الذي يجب أن تعرفه هو VPN.

عند استخدام VPN ، يتم تشفير جميع بياناتك حتى لا يتمكن موفر خدمة الإنترنت الخاص بك من رؤية ما تفعله أيضًا ، ولا تستطيع مواقع الويب التي تزورها رؤية عنوان IP الفعلي الخاص بك والذي قد يؤدي إلى تتبع عنوانك الفعلي بدلاً من ذلك ، ترى المواقع عنوان IP الخاص بـ VPN لأن تتم إعادة توجيه جميع البيانات عبر نفق VPN.

لماذا يجب عليك استخدام تطبيق VPN على جهاز Android الخاص بك؟

كانت الشبكات الخاصة الافتراضية تستخدم من قبل الشركات عندما كانت الشركات بحاجة إلى اتصال آمن بين شبكاتها. سيمنع هذا خطر اختراق البيانات أو فقدها ، لكن في الوقت الحاضر ، يتم استخدام VPN على كل شخص لأنه يبقي مواقعك خاصة ، ويتم تشفير بياناتك الواردة والصادرة بحيث يمكنك في نهاية المطاف تصفح الويب بشكل مجهول. فيما يلي بعض الأسباب التي قد تجعلك تفكر في استخدام تطبيق VPN على جهاز Android الخاص بك.

Open WiFi


إذا كنت تستخدم نقطة اتصال واي فاي عامة مثل تلك الموجودة في فندق أو مطعم والتي تعتبر اتصال غير آمن ويمكن اختراقها بسهولة. لن يستغرق ذلك وقتًا طويلاً لالتقاط جميع بياناتك لأنكما متصلان بنفس الشبكة. إذا كنت لا تريد أن يتمكن أي شخص آخر متصل بشبكة Wifi نفسها من التعرف على بياناتك ومعلوماتك الشخصية.

الآن في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى أحد المقاهي أو المطاعم لإرسال رسالة بريد إلكتروني مهمة تفكر في استخدام VPN أثناء اتصالك باتصالات wifi هذه ، يتم تشفير جميع البيانات الخاصة بك حتى في حالة ما إذا كان أي شخص يتجسس عليك يمكنك فقط رؤية كومة من البيانات المشفرة والتي لا معنى له

المحتويات الجغرافية المحظورة


في بعض الأحيان ، عندما تحاول الوصول إلى محتوى محظور من قِبل مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة أو غير متاح في بلدك ، فهذا شكل من أشكال الرقابة على الإنترنت ، فإن VPN ستكون في متناول يديك. أثناء استخدام VPN ، يمكنك إعادة توجيه حركة المرور عبر بلد آخر حيث يتوفر المحتوى.

لنأخذ مثالا إذا كنت في الهند وتبحث عن محتوى متاح فقط في الفلبين الآن مع VPN يمكنك ضبط المنطقة على الفلبين ويمكنك الوصول إلى المحتوى مثلما لو كنت تعيش بالفعل في الفلبين وهو رائع جدا ، أليس كذلك؟

أفضل تطبيقات VPN لأجهزة Android

يوجد أكثر من 300 من مزودي VPN ، لكننا سنقوم باختصار القائمة ونقدم لك أفضل تطبيقات VPN لأجهزة Android. توفر كل هذه الشبكات الافتراضية الخاصة أداءً رائعًا وسرعة وموثوقية وخدمة عملاء جيدة. تتمثل الأشياء الشائعة في جميع VPN 10 التي ذكرناها في أن لديها الكثير من الخوادم في جميع أنحاء العالم ، وكلها لديها سياسة لاسترداد الأموال ، وتسمح بالوصول إلى ما لا يقل عن 3 أجهزة وتسمح جميعها بالوصول إلى محتويات مقيدة جغرافيًا.

1. HideMyAss

HideMyAss أو HMA هو عضو في عائلة Avast ويوفر سرعات خادم ثابتة. لدى HMA أكثر من 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. يوفر HideMyAss الخصوصية والحماية الشاملة مع أحدث بروتوكول OpenVPN والخيارات المشفرة. تمنحك HMA نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا وتبدأ خطتهم الأساسية بسعر 12 دولارًا شهريًا.

تتمتع HMA بوصول إلى الخادم عبر 6 قارات مع أكثر من 860 خادمًا في 280 موقعًا في 190 دولة ، مما يجعل HMA توفر سرعات تصفح متسقة للغاية. يتوفر HMA VPN عبر النظام الأساسي مثل أجهزة Windows و Mac و iOS و Android حتى تتمكن من استخدام الحساب الفردي في أي من أجهزتك. لسوء الحظ ، لا يسمح HMA إلا بأكثر من جهازين متصلين في نفس الوقت.


2. ExpressVPN

ExpressVPN هو VPN متميز يتفوق على شبكات VPN أخرى من حيث السرعة والخوادم. يوفر ExpressVPN تشفيرًا قويًا ومجموعة متميزة من ميزات الخصوصية مثل مفتاح قتل VPN. إنه مزود بخوادم VPN + 2000 فائقة السرعة في 94 دولة من خلال اتصالات سريعة وعرض نطاق غير محدود وبدون اختناق.

يتوفر ExpressVPN عبر النظام الأساسي مثل Windows و Mac و iOS و Android و Linux وأجهزة التوجيه ويحتوي على تشفير 256-bit AES وحماية DNS / IPv6 Leak وتقسيم الأنفاق.

سيكون شراء ExpressVPN لمدة شهر واحد مكلفًا بمبلغ 12.99 دولارًا ، ولكن إذا كنت تخطط لشرائه لفترة طويلة مثل حزمة لمدة 15 شهرًا ، فسوف يكلفك ذلك 6.67 دولارات فقط ، وهي حقًا قيمة كبيرة مقابل المال.



3. NordVPN

NordVPN هو VPN مزدحم بالميزات وهو متوفر بسعر رخيص للغاية والذي يسمح للمستخدمين بتصفح الويب بشكل آمن. يحتوي على أكثر من 5000 خادم في 62 دولة ويسمح لك بالاتصال بـ 6 أجهزة في وقت واحد. لدى NordVPN خادم P2P خاص تم تصميمه بشكل متعمد للحفاظ على أنشطة الاستئجار الخاصة بك آمنة وخاصة

تم تأمين NordVPN ببروتوكول نفق OpenVPN وتشفير AES 256 بت ويوفر حماية مزدوجة للبيانات. كما أنه لا يحتفظ بأي سجلات مستخدم كما هو موضح بوضوح على موقعه على الويب.


4. IPVanish

تعد IPVanish واحدة من شبكات VPN الشهيرة التي توفر أكثر من 40،000 خادم IP مشترك و 1100+ خادم VPN في 60 دولة. أفضل شيء في IPVanish هو أنه يتيح لك الاتصال بـ 10 أجهزة في وقت واحد في نفس الوقت.

بعض ميزاته تشمل النطاق الترددي غير المحدود ، تشفير AES 256 بت ، سجل مرور Zero ، التورنت المجهول ، حركة مرور P2P غير المحدودة ، بروكسي الويب SOCKS5.

سلبيات قليلة من IP هو أنه يحتفظ ببعض السجلات ومكلفة بعض الشيء. تم حظره أيضًا بواسطة Netflix ولم يعد يدعم تبديل الدراجات IP.


5. VyprVPN

VyprVPN هو مزود VPN شهير في سويسرا ولديه أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. تمتلك Vypr شبكة كبيرة من أكثر من 700 خادم في أكثر من 70 موقعًا. تتضمن الميزات الاستخدام غير المحدود للبيانات ، وخدمة DNS ذات المعرفة الصفرية ، وبروتوكول مخصص للمساعدة في تجاوز حظر VPN.

يحمي VyprVPN خصوصيتك من خلال أفضل البروتوكولات والتشفير مثل دعم OpenVPN 256 بت و 160 بت مع مجموعة واسعة من الدعم للأنظمة الأساسية Windows و Mac و IOS و Android إلى جانب الأجهزة الشائعة مثل أجهزة التوجيه و QNAP و Anonabox والتلفزيونات الذكية. تبدأ الخطة الأساسية بـ 5 دولارات فقط في الشهر إذا تم شراؤها لمدة 12 شهرًا.

6. TunnelBear

يتيح موفر TunnelBear VPN استخدام مجاني ومدفوع لخدمات VPN الخاصة به. ومع ذلك ، يقتصر المستخدم المجاني على عرض النطاق الترددي البيانات 500MB / شهر. يستخدم TunnelBear بروتوكول OpenVPN القوي المعياري في الصناعة مع تشفير AES 256 بت.

إنها تتيح الحماية من أجل Torrenting و Tor وتتم مراجعتها بشكل مستقل من أجل الأمان مما يتيح لك الاتصال بـ 5 أجهزة في وقت واحد. تبدأ الخطط من 9.99 دولار شهريًا إذا تم شراؤها شهريًا وتنخفض إلى 4.99 دولارات إذا تم شراؤها لمدة عام. وتشمل الايجابيات لا تسجيل ، لا تسرب ، مجهول IP ، و Kill Switch. يحتوي TunnelBear أيضًا على بعض السلبيات مثل مشاكل السرعة البطيئة كما تم حظره بواسطة Netflix.


 7. Hotspot Shield

Hotspot Shield عبارة عن VPN مملوءة بالميزات مع أمان Wifi وحماية الخصوصية وغير ذلك الكثير. يضم Hotspot Shield حاليًا أكثر من 605 مليون مستخدم. تتضمن بعض الميزات الرئيسية إلغاء حظر مواقع الويب - سيساعدك ذلك في إلغاء قفل Facebook ويتم حظر YouTube في المدرسة أو العمل. تصفح مجهول ، إخفاء عنوان IP الخاص بك التصفح الخاص والآمن ، وحماية البرمجيات الخبيثة.

يحتوي Hotspot Shield على أكثر من 2500 خادم في 25 دولة مختلفة. كما أثبت أنه واحد من أكثر الوسائل فعالية في إخفاء البيانات وتقليل مخاطر تسرب البيانات باستخدام تشفير 128 بت AES و 256 بت. يوجد الاختصاص القضائي في الولايات المتحدة الأمريكية ويسمح لك بتوصيل 5 أجهزة في نفس الوقت. يتمتع Hotspot Shield VPN السريع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الدعم من Windows إلى Mac إلى Android ويمنحك أيضًا تجربة تجريبية لمدة 7 أيام.


8. Betternet VPN

Betternet VPN هو VPN مجاني يعمل عبر المنصات الرئيسية مجانًا دون عرض إعلانات مزعجة أو الاحتفاظ بسجلات من المستخدمين. يساعدك على الوصول إلى المواقع المحجوبة وتجاوز الرقابة على الإنترنت والجدران النارية. كما أنه يغير عنوان IP الخاص بك ويخفي موقعك الحقيقي ويؤمن اتصالك عن طريق تشفير البيانات الخاصة بك.

أفضل ما يعجبنا في Betternet VPN هو أنك لست بحاجة إلى تسجيل حساب. يمكنك فقط تثبيت تطبيق VPN وتوصيله بنقرة واحدة. وهو يدعم Windows و Mac و iOS و Android. يحتوي Betternet VPN أيضًا على خدمة متميزة والتي تمنحك خيار اختيار الخادم واختيار IP إضافي وسرعة اتصال أفضل واستقرار. بعض الميزات الرئيسية هي - حظر اتصال نظير إلى نظير المحتويات المحظورة وخمسة اتصالات في وقت واحد.


9. Hideman VPN

Hideman VPN هو مزود VPN معروف في المملكة المتحدة والذي يسمح لك بإزالة القيود والوصول إلى أي موقع محظور ، والألعاب والخدمات الأخرى دون قيود السرعة وعرض النطاق الترددي. فهو يتيح 7 ساعات من الوصول المجاني للمستخدمين الجدد وساعة واحدة مجانية كل يوم وهو أمر رائع. وهي متوفرة لأنظمة Windows و Android و IOS و Mac ويمكن استخدام حساب واحد في وقت واحد على 4 حسابات.

ويوفر سرعة معقولة مع خطة مجانية وأي تسجيل. التشفير المستخدم هنا هو 256 بت وسيقوم Hideman VPN بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وحماية بياناتك الشخصية باستخدام تشفير قوي. وهي متوفرة في 22 دولة مختلفة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة وروسيا وأستراليا. وبسعر تمهيدي قدره 2.9 دولار في الشهر و 24.9 دولار في السنة.

10. SurfEasy VPN


لدى SurfEasy VPN أكثر من 1000 خادم في 28 موقعًا مختلفًا بما في ذلك كندا وأستراليا وجنوب إفريقيا والدنمارك والولايات المتحدة الأمريكية. إنه يوفر خوارزمية Blocker Blocker التي تعترض ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها الإعلان لمتابعتك عبر الإنترنت أثناء زيارتك لمواقع مختلفة. كما أنه يحمي عنوان IP الخاص بك ، والموقع أثناء التورنت ويخفي معلوماتك بسرعات تنزيل عالية.

يوفر SurfEasy خدمة VPN مجانية واشتراك متميز. تشتمل الخدمة المجانية على استخدام بيانات بسعة 500 ميجابايت فقط ومحمية بواسطة بروتوكول OpenVPN وكذلك تشفير 256 بت. تتضمن بعض الميزات الرئيسية - عدم وجود تسربات أو برامج ضارة ، إلغاء قفل Netflix ، Torrenting ، توافق Tor. الجانب السلبي الوحيد هو ولاية الولايات المتحدة الأمريكية وسرعة التصفح البطيء.

إيجابيات استخدام VPN:

  • الأمان - أثناء استخدام VPN ، يكون عنوان IP الفعلي مخفيًا ، يمكنك حتى الحصول على عنوان IP جديد من بلد آخر. سيؤدي ذلك إلى جعل محركات البحث أو مدرستك غير قادرة على تتبع سلوكك ولا يمكنها التجسس عليك.
  • تجاوز المحتويات المحظورة - VPNs سيتيح لك تجاوز مرشحات الويب التي قد توضع في مدرستك أو في العمل. إذا تم حظر موقع الويب لسبب ما الآن أثناء استخدام VPN ، يمكنك على الفور الوصول إلى موقع الويب المحظور مرة أخرى.
  • تجاوز المواقع الجغرافية المحظورة - VPNs سيتيح لك الوصول إلى محتوى معين مقيد في بلدك مثل جدار الحماية العظيم في الصين. بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك إعادة توجيه حركة المرور عبر بلد آخر وتصفح المحتوى.

سلبيات استخدام VPN:

  • سرعة بطيئة - يتم تشفير البيانات التي تقوم بإرسالها عبر الإنترنت وفك تشفيرها أثناء تلقيها عبر نفق VPN الآمن ، وقد يؤدي ذلك إلى إبطاء الأمور قليلاً وفي النهاية ، ستحصل على سرعة بطيئة في الإنترنت.
  • التكلفة - هناك عدد قليل من الشبكات الخاصة الافتراضية المجانية المتاحة ولكن الآمنة ستحمل رسومًا مقدماً على استخدام خوادمهم أو ستقاضيك رسومًا بعد استخدامك لبيانات محدودة.
  • مشكلة أمنية - تعد الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) بكل شيء بدءًا من إخفاء الهوية وحتى الخصوصية ، ولكن في النهاية ، لا يوجد ضمان لعدم الكشف عن هويتك. في حالة وجود أمر من المحكمة ، سوف تتخلى VPN عن معلوماتك بسهولة بالغة. لن تقوم بعض الشبكات الافتراضية الخاصة بتسجيل أي شيء ، لكن البعض سوف يسجل نشاطك ، لذا في حال رغبتك في التحقق من سياسة خصوصية الشبكات الخاصة الافتراضية.

إن VPN ليست اتصالاً بالإنترنت ، إنها مجرد وسيلة آمنة للوصول إلى الإنترنت. إن VPN سهلة الاستخدام حقًا حتى لو كنت مستخدمًا عاديًا. تكون شبكات VPN آمنة فقط إذا كان موفر VPN جديرًا بالثقة إذا كنت تستخدم موفر VPN لا تثق به ، فيجب عليك الاتصال بشبكة VPN الخاصة به على الإطلاق. أنت تقوم بنقل جميع بياناتك من خلال نفق واحد وإذا كان النفق غير جدير بالثقة ، فيجب عليك أن تعرض بياناتك للخطر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close