تحميل أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور للأندرويد في عام 2024

تحميل أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور للأندرويد في عام 2024

لقد تحسنت كاميرات الهواتف الذكية مؤخرًا كثيرًا. حصلت الهواتف في هذه الأيام على عدد أكبر من الميجابكسل وفتحة أقل وعدسات متعددة للتعامل مع المهام الأخرى. أصبح وضع الصور على الهواتف أفضل كثيرًا ، ومن الصعب في بعض الأحيان معرفة الفروق بين الصور التي تم التقاطها من DSLR وهاتف.

لكن ليس كل مرة نشعر بالرضا تجاه الصور الأولية التي تم التقاطها مباشرة من هواتفنا. بعض التعديلات البسيطة يمكن أن تخلق الكثير من التغييرات والتحسينات في الصور. وبالطبع ، يمكنك استخدام مهارات التحرير الرئيسية لتحويل اللقطات العادية إلى صور رائعة.


استخدام تطبيقات تحرير الصور على هاتفك الذكي:

هناك العديد من التطبيقات المتاحة على الهواتف والتي يمكن أن تساعدك على تحويل اللقطات الخاصة بك إلى قطعة فنية. يمكنك ضبط سمات متعددة مثل التباين والسطوع والتعرض والإبرازات والظلال وما إلى ذلك. ولهذا السبب تعد تطبيقات تحرير الصور ضرورية.

هناك الآلاف من هذه التطبيقات المتاحة في متجر Play ومتجر التطبيقات. لكن لا يتعين عليك المرور بها جميعًا. فقط لأجلك ، اختبرنا العديد منهم. بالتأكيد كانت مهمة صعبة ولكن تأكدنا من حصولك على الأفضل.

هذا هو السبب في أننا أنشأنا قائمة ببعض أفضل أدوات وأدوات تحرير الصور والتي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من اللقطات. تحقق أيضًا من الروابط أدناه لكل تطبيق ذكرناه حتى لا تجد صعوبة في البحث عنه وتنزيله.

أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد:

لقد تم استخدام جميع التطبيقات واختبارها تمامًا من قبلنا حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت الثمين في القيام بالشيء نفسه. إليك أفضل التطبيقات لتحرير الصور على Android!

سوف نعرض لك افضل 10 تطبيقات لهواتف الاندرويد لتحرير والتعديل علي الصور وجعلها اكثر احترافية مع بعض المعلومات لكل تطبيق.

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور للأندرويد


1. PicsArt Photo Studio
2. Adobe Lightroom
3. Adobe Photoshop Express
4. Prisma
5. VSCO
6. Snapseed
7. Polarr
8. LightX
9. Vintage Camera
10. PhotoGrid

1. PicsArt Photo Studio

PicsArt هو تطبيق لتحرير الصور شائع جدًا. لها واجهة جيدة جدًا وسهلة الاستخدام ، ولكنها تحتوي أيضًا على العديد من الأدوات القوية. هذا يجعلها حزمة كاملة لتحرير الصور عارضة.

إنها أداة متعددة الاستخدامات توفر تحكمًا إبداعيًا في تحرير الصور ، بالإضافة إلى مجموعة من المرشحات الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك أيضًا تحرير أو "إعادة مزج" الصور المنشورة على مجتمع PicsArt والتي يمكن تحريرها مجانًا. ويمكنك نشر صورك هناك أيضًا.

التطبيق مجاني والإصدار الخالي من الإعلانات يكلف حوالي 6 دولارات.


2. Adobe Lightroom

Adobe Lightroom هو تطبيق آخر لتحرير الصور محمّل بالكامل ومتاح لنظام Android. إنه يمكّنك من إنشاء صور جميلة مع مساعدتك في أن تصبح مصورًا أفضل. هناك العديد من الميزات المتاحة مثل الإعدادات المسبقة والتشكيلات الجانبية والمنحنيات وخلاط الألوان والمزيد.

ومع ذلك ، إذا كنت تشعر أنك غارقة في عدد الميزات التي يجب على Lightroom تقديمها ، فلا تقلق من أن لديه الكثير من البرامج التعليمية التي ستساعدك طوال الوقت. يضيف Lightroom Premium (9.99 دولارًا شهريًا) المزيد من الميزات مثل فرشاة الشفاء والتعديلات الانتقائية والتحرير الخام وحتى Adobe Sensei الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرف على صورك.


3. Adobe Photoshop Express

يحتوي Adobe على تطبيق آخر تم إنشاؤه لتحرير صور المحمول وفرص ، لقد سمعت عنه بالفعل. ربما يكون Adobe Photoshop Express أخف من Adobe Lightroom ولكنه لا يزال يتضمن العديد من الأشياء لتستكشفها. يمكنك تصحيح المنظور في الصور وتطبيق التمويه وإزالة الضوضاء وإضافة الحدود والمرشحات والمزيد.

يدعم Photoshop Express أيضًا استيراد الصور بتنسيقات صور خام و TIFF. يتيح لك ذلك تحرير الصور التي تم التقاطها على DSLRs والكاميرات Mirrorless وتحريرها أثناء التنقل.


4. Prisma

إذا كنت تبلغ من العمر آلاف السنين ، فمن المحتمل أنك صادفت هذا التطبيق بالفعل منذ عامين. يحول التطبيق ، الذي تم إنشاؤه بواسطة مبرمج روسي مستقل ، صورك إلى أعمال رائعة المظهر من بيكاسو أو فان جوخ أو موندريان.

يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي في العملية بأكملها ويتم كل شيء على السحابة ، لذلك قد تتوقع تأخيرًا طفيفًا في أوقات المعالجة. ومع ذلك ، ستستمر الصور في جعلك تشعر بالدهشة ، وعلى الرغم من أن الكثير من التطبيقات الأخرى أضافت تأثيرات مماثلة ، لا يزال تطبيق Prisma أصيلًا.


5. VSCO

VSCO هو تطبيق نستخدمه شخصيًا لتحرير العديد من الصور. يشتهر التطبيق بفلاتر أسلوبه الغنائي. هناك العديد من الإعدادات المسبقة المتاحة ووفقًا لصورك ، فإن VSCO تقترح عليك بعضًا.

بصرف النظر عن المرشحات ، يوفر التطبيق أيضًا ضبطات للتعرض والتباين والاقتصاص والحدة والتشبع والإبرازات والظلال ولون البشرة والحبوب والتلاشي. تمنحك النسخة المدفوعة (19.99 دولارًا سنويًا) الوصول إلى Borders و HSL ، بالإضافة إلى الامتيازات الحصرية مثل الإعدادات المسبقة والفلاتر ، والوصول المبكر إلى الميزات الجديدة ، والتحديات في مسابقة الصور ، وحتى تحرير الفيديو.


6. Snapseed

تم تصنيع هذا الجهاز من قِبل Google حتى تعرف أنه أمر كبير. يحتوي على عوامل تصفية وإعدادات مسبقة مثل الآخرين في هذه القائمة ، لكن Snapseed لا يقتصر على ذلك. أنه يحتوي على ميزات أكثر قوة مثل تحولات المنحنى ، وتوازن اللون الأبيض ، وتغيير المنظور ، والشفاء ، HDS Scape ، توهج البريق ، وعلى النقيض من الدرجة اللونية والمزيد.

هناك خيارات لاستيراد صور RAW من الكاميرات الخاصة بك بحيث يمكنك تطبيق كل هذه التأثيرات على صور أخرى عالية الجودة أيضًا.


7. Polarr

لقد كان Polarr موجودًا لبعض الوقت الآن ، ولا يزال مساميرًا عندما يتعلق الأمر بالفلتر. يحتوي Polarr على بعض المرشحات المخدرة حقًا وأدوات التعزيز المتطورة التي ستضمن أن صورك تبدو تمامًا كما تريد.

يمكنك حتى استخدام صيغ التراكب والمزج المخصصة لمزج صور متعددة معًا. استخدم تأثير العدسة المزدوجة وتعديلات العمق لإضافة تأثيرات نمطية عن بُعد في صورك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات مخصصة مثل السحب ، تأثيرات الطقس ، تسرب الضوء ، التوهجات ، إلخ لجعل صورتك تبرز أكثر.


8. LightX

LightX يشبه PicsArt ويوفر الكثير من الميزات. يمكنك إضافة إطارات صور إلى صورك ، وإضافة ملصقات ، وإحداث تغيير في الخلفية وخلفية الصورة ، وطمس الصور ، وإنشاء رسوم كاريكاتورية وصور كاريكاتورية ، وإنشاء صور شخصية حلوة وصور شخصية ، وتغيير لون الشعر ، وإضافة تأثيرات دفقة الألوان ، ودمج الصور من أجل التعرض المزدوج والمتعدد آثار وتطبيق العديد من الأدوات الأخرى لتحرير الصور.

يمكنك وضع النص على صورك وإنشاء الميمات النصية الخاصة بك كذلك. هناك حتى إعدادات مسبقة ومرشحات مختلفة مثل Vintage و Retro و Drama و Glow و B&W و grunge وغيرها الكثير. بصرف النظر عن هذه ، يمكنك أيضًا تحرير السطوع والتباين والتعرض ودرجة اللون والتشبع والظلال وإبرازات الصور.


9. Vintage Camera

كما يوحي الاسم ، يحتوي هذا التطبيق على العديد من الفلاتر إذا كنت ترغب في البحث عن صورك القديمة. هناك العديد من مرشحات الصور ذات الطراز القديم والتي تجعل صورك تبدو فريدة من نوعها وعتيقة. يمكنك حتى تخصيص مستوى التعتيم والشفافية والطبقات على كل مرشح ، مما يضمن حصولك على أفضل الصور.

هناك أيضًا العديد من تأثيرات تسرب الضوء ، خدوش الأفلام ، الغبار ، التدرج ، تأثيرات العيوب ، الزيغ اللوني وغيرها الكثير. بصرف النظر عن المرشحات ، يتيح لك التطبيق أيضًا إجراء تعديلات أخرى مثل التشبع والتباين والدرجة اللونية والتعرض والسطوع والمزيد.


10. PhotoGrid

تطبيق PhotoGrid هو تطبيق آخر موجود منذ فترة طويلة وهو محمّل بميزات. الميزة الرئيسية للتطبيق هي أنه يرتب صورًا متعددة في أنواع وأحجام مختلفة من الشبكات. يجعل هذا الأمر مناسبًا جدًا لك لإضافة العديد من الصور في إطار واحد فقط وتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك إضافة النصوص في مختلف الخطوط والظلال وأكثر من ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى تحرير مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى الخلفية إليها! كما أنه يطمس الخلفية لهذا التأثير المقرب المضافة على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.


-----

أصبحت أدوات وتطبيقات تحرير الصور على الأجهزة المحمولة بعيدة كل البعد بسبب الأداء الأفضل والموثوقية للمعالجات. أصبحت الهواتف المحمولة قوية للغاية هذه الأيام التي تشجع المطورين على وضع المزيد من الميزات والأدوات في تطبيقاتهم.

نتيجة لذلك ، نشاهد بعض التطبيقات الرائعة التي تتيح لك التقاط صورك وحتى مقاطع الفيديو إلى المستوى التالي. تحقق من هذه أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور للأندرويد. أخبرنا بتجربتك في استخدام التعليقات أدناه. أيضًا ، أخبرنا ما إذا كان محررك المفضل مفقودًا في قائمتك ، وسنقوم بالتأكيد بمراجعته.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close