مراجعة: هاتف ريلمي Realme X2 Pro الفلاج شيب الجديد 2020

مراجعة: هاتف ريلمي Realme X2 Pro الهاتف الملك 2020


ما لم تكن قد نمت تحت صخرة أو جزيرة في وسط أي مكان ، لما لاحظت ظهور علامة تجارية صينية معينة للهواتف الذكية تهدد الكلاب الكبيرة لتقنية الهواتف الذكية.


شهدت Realme جرًا هائلًا في كل من المبيعات والمبيعات منذ إطلاقها ، كعلامة تجارية متوسطة المدى ، لكنها تتحول الآن إلى لاعب كبير عبر النطاقات السعرية.

يتصدر Realme X2 Pro ، وهو الهاتف الرائد الذي يحتل موقع الصدارة في هذا المجال ، معالمه القوية بمزيج من المواصفات القوية بسعر مجنون. لقد وضعنا أيدينا عليه مؤخرًا وتأثرنا حقًا.

تصميم Realme X2 Pro

بادئ ذي بدء ، هذا هو الهاتف الذي يصرخ "قسط". لم أكن معجبًا كبيرًا بتصميماتهم السابقة ولكن مع X2 Pro ، استعدت Realme للأعلى. لقد ذهب البلاستيك ويأتي بهيكل من الألومنيوم مع زجاج غوريلا المنحني 5 من الأمام والخلف لإطلالة راقية.

السرد الزجاجي المنحني يجعل X2 Pro يشعر تمامًا في يديه ، على الرغم من أنه يمكنك القول إنه في يوم حار وعرق ، يمكن أن يكون الظهر الزجاجي زلقًا. الشعور هو ما يمكن أن أسميه مكتنزة (بسمك 8.7 مم) دون أن أكون ثقيلًا جدًا.


ومع ذلك ، لن أقول إن هذا هاتف قابل للتشغيل دائمًا بيد واحدة.

يأتي جهاز X2 Pro بألوان متعددة ، واللون الذي قمنا بمراجعته ، والذي يطلق عليه Lunar White وفقًا لل parafhilia ، هو بالفعل لون جذاب للغاية سأعرضه. وهذا يأتي من شخص قفز دائمًا بين Gray و Black لهواتفه.

إنه أيضًا نوع مختلف من اللون الأبيض ، حيث يسمح التصميم التدرجي للضوء بالقيام بسحره ، مما يتيح للونتر بين ألوان مختلفة من الأبيض والوردي والأزرق.

تقريب التصميم هو شعار Realme بالقرب من وحدة الكاميرا ومنفذ USB Type-C ومكبر صوت ومقبس سماعة رأس. نعم سمعت ذلك جيدا. قرر صانع الهاتف الاحتفاظ بمقبس سماعة الرأس في عام 2020.

كاميرا رباعية الحركة Realme X2 Pro

ليس هناك الكثير الذي يمكن لمراجعة كتابية قوله حول الكاميرات ، لذلك آمل أن تكون هذه المجموعة من الصور والنصوص مفيدة لك. لأننا يجب أن نتحدث عن إعداد الكاميرا على X2 Pro.

يحتوي X2 Pro على أربع كاميرات في الخلف: مستشعر 64 ميجابيكسل أساسي وعدسة تكبير 13 ميجا بكسل مع تقريب بصري 2x وعدسة عريضة 8 ميجابيكسل وعدسة صورة 2 ميجابكسل. لكن هذا المستشعر المصنوع من سامسونج بدقة 64 ميجابكسل يحتاج إلى اهتمامنا الكامل.

العدسة 64 ميجابيكسل ليست ما تظن أنها في البداية. إنه ، في الواقع ، مستشعر 16 ميجابيكسل ويعرف أيضًا باسم أنه يستخدم بينيين إلى أربعة بكسل لإنتاج بعض اللقطات الرائعة. في اليوم ، توفر هذه الكاميرا صورًا رائعة ودقيقة ذات ألوان رائعة ومخيفة.


لقطات النهار من الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجابكسل مذهلة ، مع ألوان دقيقة ونطاق ديناميكي رائع. الصور في سيناريوهات الإضاءة الخافتة هي أيضًا رائعة وتحتل المرتبة الثانية بعد هواتف Pixel القياسية التي تتميز بالضوضاء والمفصلة. ومع ذلك ، فإن إطلاق النار في جوف الليل لم يحقق الأفضل في جودة الصورة.

من بين الثلاثة الأخرى ، تعمل كاميرا Zoom بشكل أفضل ، حيث تقدم صورًا مفصلة بشكل جيد ، في حين أن كل من العدسة العريضة للغاية و 2 MP ليست شيئًا رائعًا. إنهم يقومون بالعمل. يعمل جهاز X2 Pro على التقاط مقاطع فيديو تصل إلى 4K 60 إطارًا في الثانية. كانت جودة الفيديو من الدرجة الأولى في ظروف الإضاءة المناسبة ومنع بعض الفواق في الثبات ، وأود أن أقول أن الفيديو كان مفصلاً ونابضًا بالحيوية.

عمومًا ، يمكنك القول أن هذا هو أفضل إعداد للكاميرا يمكن للمرء الحصول عليه على هاتف بسعر 2000 درهم إماراتي.

لكن الصور ومقاطع الفيديو تكون بنفس جودة العرض الذي تشاهده عليها ، وهذه ميزة أخرى يتمتع بها X2 Pro مع لوحة AMOLED بسرعة 90 هرتز ، وهي الأولى لهاتف Realme.

هذه الشاشة بحجم 6.5 بوصة مع 90 هرتز لها شيء آخر: التجربة أفضل بشكل ملحوظ مع التحولات الأسهل والرسوم المتحركة وبعض التمرير الأكثر سلاسة الذي يمكنك القيام به مقابل نوع متوسط من المال في الوقت الحالي. ثق بنا عندما نقول أنه سيكون من الصعب على المرء العودة إلى لوحة "أقل" بمجرد أن يحصل على تجربة 90 هرتز.

تطالب Realme بـ 500 شمعة من السطوع المستمر و 1000 شمعة من سطوع الذروة على جهاز X2 Pro وتظل المطالبة في الغالب. لا يوجد أي زاوية تقريبًا على الشاشة وما تحصل عليه هو عرض حاد ومفصل. قد لا تكون الشركة الرائدة في الصناعة ولكنها موجودة في أعلى الهرم مع أفضل ما في الأمر.

مواصفات Realme X2 Pro

على واجهة المواصفات ، كان Realme يهدف إلى الحصول على أقوى شرائح متوفرة من كوالكوم اعتبارًا من التاريخ - Snapdragon 855+ ، وهو إصدار فيركلوكيد من مجموعة Snapdragon 855.

تعمل مجموعة الشرائح هذه بالإضافة إلى مجموعة من ترقيات الأجهزة الأخرى مثل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من السعة التخزينية على جعل هاتف X2 Pro الهاتف قادرًا على الفوز الآن في نظام Android البيئي.

في استخدامك اليومي ، لا يحتاج هاتف X2 pro إلى هاتف آخر. لا أستطيع التفكير في هاتف أندرويد أسرع والذي استخدمته في الماضي القريب ، باستثناء ربما OnePlus الرائد. تضمن مجموعة الشرائح القوية أنه لا توجد لعبة لا أستطيع اللعب بها ، ولا يوجد فيديو 1080p لا أستطيع البث ، ولا يمكنك القيام بمهام متعددة بسهولة.

علاوة على ذلك ، فإن الجمع بين 90 هرتز ووحدة مكبر صوت استريو ممتازة تجعله الهاتف المثالي لاستهلاك الوسائط المتعددة تقريبًا.

بطبيعة الحال ، فإن أي جهاز يكون بنفس جودة البرنامج الذي يعمل به. يعمل Realme على نظام ColorOS 6.1 ، وهو الشيء الذي استعاره من العلامة التجارية الشقيقة Oppo ، ولكن مع بعض الترقيات ذات مغزى مثل درج التطبيق المدمج ، وإيماءات التنقل ، وأنظمة توفير البطارية ، وما إلى ذلك ، وأكثر من ذلك لجعله هاتفًا مخصصًا لأوبر. بشكل عام ، يبدو أن Realme كان يهدف إلى الحصول على أقرب ما يمكن أن يشعر به نظام Android تمامًا ، والسماح لمستخدميه بتعديله بالطريقة التي يريدونها.

الحفاظ على كل هذه الأجهزة على قيد الحياة هو بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. على الورق ، إنها عبارة عن حزمة بطارية قادرة على المطالبة من صناع كبيرة الاستخدام. أنا هنا للتأكيد على أن مطالبات شركة Realme تصمد. يمكن لجهاز X2 Pro الاحتفاظ بعمر بطارية يصل إلى 48 ساعة تقريبًا عند استخدامي المعتدل مع فترات طويلة من Twitter و Netflix. هذا أكثر من جدير بالثناء نظرًا لوجود شاشة 90 هرتز لتشغيل X2 Pro.

ريلمي - Realme X2 Pro

ومع ذلك ، فإن التجمد على الكعكة هو الشاحن المدمج 50 وات SuperVOOC ، الذي يتقدم على منافسات البطولة. في 35 دقيقة تعطي أو تأخذ بضع ، يمكنك الانتقال من صفر إلى بطارية 100 ٪. ننسى ترك هاتفك متصلاً بالشاحن بين عشية وضحاها ، وربما يمكنك شحن هاتفك في الوقت الذي تستغرقه لقراءة بضع مقالات Mashable.

لذا ، ما الذي أود تغييره على X2 Pro؟ هذا هو الشيء - ليس كثيرًا. أنا حقا لا يمكن أن أجد أي خطأ حقيقي على X2 Pro باستثناء ربما أن نظام التشغيل يمكن أن يكون أفضل على بعض الجبهات. أشعر أن OnePlus لا يزال المعيار الذهبي ، لكن هذا اختيار شخصي يمكنك المجادلة به. ربما تكون خيارات التصوير والفيديو الليلي الأفضل مشكلة.

ولكن حقيقة حصولك على أقوى شرائح في السوق ، كاميرا AMOLED رائعة بسرعة 90 هرتز ، وكاميرا مريضة بدقة 64 ميجابكسل ، وإعداد رائع للشحن بسرعة 50 واط مقابل 1،999 درهم أمر مثير للسخرية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close